دعم

خدمة العملاء

بعد خدمات البيع والدعم، يعود التجار واستفسارات الضمان المتعلقة بالضمان، يرجى استخدام نموذج الدعم. اتصل بنا اليوم في 04 548 777 5 أو قم بزيارة مركز خدماتنا. قمنا بدماد معظم العلامات التجارية ونحن فريق الخدمة الإلكترونية المعتمدة الوحيدة.

دعم الأسطول والخدمات

خدمات ودعم الأسطول، والإصلاحات في الموقع واستفسارات ورشة العمل المحمولة، يرجى استخدام نموذج الدعم. يمكننا نشر شاحنات موبايل لدينا واستنادا إلى SLA المطلوب، يمكننا أن نتمكن من تقديم وظائف الخدمة الخاصة بك.

خدمات المشروع المخصصة

للحصول على أي مشاريع B2B أو الشركات المخصصة والاستفسارات والتصاميم والطلبات، يرجى استخدام نموذج الدعم. لدينا مراكز البحث والتطوير الخاصة بنا في السويد وأوروبا الشرقية، ونحن قادرون على تصميم وبناء أي مشروع محدد مخصص.

 

الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
يناير ، فبراير ، مارس ، أبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، أغسطس ، سبتمبر ، أكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر
لا تتوفر عناصر كافية. فقط [max] اليسار.
أضف إلى قائمة الامنياتتصفح قائمة الرغباتإزالة قائمة الرغبات
عربة التسوق

عربة التسوق الخاصة بك خالية.

إضافة مذكرة الطلبتحرير مذكرة الطلب
أضف قسيمة

أضف قسيمة

سيعمل رمز القسيمة على صفحة الخروج

CUSTOMER SERVICE

After sales services and support, dealers returns and warranty related inquiries, please use the support form. Call us today on 04 548 777 5 or visit our service center. We repaid most brands and we are the only certified E-mobility service team. 

FLEET SUPPORT & SERVICES

Fleet services and support, on-site repairs and mobile workshop inquiries, please use support form. We can deploy our mobile vans and based on your desired SLA we can custom make your service functions. 

CUSTOM PROJECT SERVICES

For any custom B2B or corporate projects, inquires, designs and requests, please use the support form. We have our R&D centers in Sweden and Eastern Europe, we are able to design and build any custom specific project.